مركز الملك سلمان الاجتماعي يفوز بجائزة آل خليفة للعمل الخيري

الاثنين - 02 أكتوبر 2017

Mon - 02 Oct 2017

C-kmqy58
C-kmqy58
حقق مركز الملك سلمان الاجتماعي جائزة الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري في الملتقى العالمي الذي نظمته جمعية البحرين لرعاية الوالدين، أخيرا بمدينة المحرق بمملكة البحرين.

واستقبل رئيس وزراء مملكة البحرين الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وفد مركز الملك سلمان الاجتماعي يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة عبدالله النعيم ومدير عام المركز رشاد هارون، وذلك ضمن المكرمين من داخل وخارج البحرين في الملتقى، مباركا لهم تكريمهم، ومنوها بالأهمية التي تشكلها الجائزة التي تبرز النماذج المضيئة في مجتمعاتنا وتستحق أن تكون قدوة ومثالا يحتذى به.

وشهد الملتقى الدولي للمسن تقديم أوراق عمل عدة قدمها المختصون في قضايا كبار السن، فيما قدم مدير عام مركز الملك سلمان الاجتماعي عرضا يوضح تجربة المركز في تقديم الرعاية النهارية لكبار السن، حيث حظيت بمتابعة الحضور واستفساراتهم.

وأعرب رئيس مجلس إدارة المركز عن شكره لمنسوبي جمعية البحرين لرعاية الوالدين على رأسهم رئيس الجمعية أحمد محمد البنا على عنايتهم بقضايا المسنين وإقامة ملتقى يعنى بدراسة قضاياهم وتخصيص جائزة تقديرا لمن يتميزون في القيام بهذا الدور.

وأضاف "إننا نعتز بالدور الذي يضطلع به المركز في دعم هذه الفئة الغالية على مجتمعنا، وحصول المركز على هذه الجائزة يأتي تقديرا لجهوده المستمرة في خدمة كبار السن منذ تأسيسه، وتحفيزا للقائمين عليه ومنسوبيه للاستمرار في التفاني والعطاء.

من جهته أكد مدير عام المركز أن دعوة جمعية البحرين لرعاية الوالدين لمركز الملك سلمان الاجتماعي لهذا الملتقى الدولي الحافل يأتي من مكانة المركز كأحد المؤسسات النموذجية للرعاية النهارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تعد الجائزة الثانية التي يحصل عليها المركز خلال هذا العام بعد حصوله على جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي لتمكين كبار السن.