الوحدة ينهي قضية رودريجيز في الفيفا

الاحد - 01 أكتوبر 2017

Sun - 01 Oct 2017

أعلن نادي الوحدة أمس انتهاء قضية المدرب الأوروجوياني خوان رودريجيز ومساعده واشنطن فرفوزا والمعد البدني مانويل والذين قادوا الفرسان للتأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين قبل موسمين، قبل أن تتم إقالة كامل الجهاز الفني منتصف موسم 2016/2015 وتعيين الجزائري خيرالدين مضوي لقيادة الفريق.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي (فيفا) أصدرت حكما على نادي الوحدة ألزمته خلاله بدفع مليون ومائتي ألف دولار لرودريجيز ومساعديه.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة من رئيس الوحدة المكلف محمد سمرقندي وعضو الشرف البارز دخيل عواد، لإنهاء القضية سريعا حتى لا يتعرض النادي لعقوبة خصم نقاط من رصيده، وهو ما نجحت فيه إدارة النادي المكلفة.

ميدانيا، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا لملاقاة النجوم في الجولة الرابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى بعد غد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

واطمأن مدرب الفريق التونسي جميل بلقاسم على جاهزية عناصر الفريق بدنيا وفنيا من خلال الحصة التدريبية التي شهدها ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي.

يذكر أن الوحدة يحتل المركز السادس برصيد (5) نقاط، فيما يحتل النجوم المركز الخامس بالرصيد نفسه من النقاط، لكنه يتقدم على الوحدة بفارق الأهداف.