القيادة تهنئ الصين باليوم الوطني وتوفالو وقبرص ونيجيريا بالاستقلال

السبت - 30 سبتمبر 2017

Sat - 30 Sep 2017

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينج بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية الصين الشعبية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما هنأ خادم الحرمين الحاكم العام لتوفالو، إياكوبا تايا إتاليلي بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب توفالو الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لرئيس جمهورية قبرص نيكوس اناستاسيادس بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية قبرص الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لرئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية نيجيريا الاتحادية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

إلى ذلك بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس الصيني شي جين بينج بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له ولحكومة وشعب جمهورية الصين الشعبية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة للحاكم العام لتوفالو، إياكوبا تايا إتاليلي بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب توفالو الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة لرئيس جمهورية قبرص نيكوس اناستاسيادس بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية قبرص الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة للرئيس النيجيري محمد بخاري بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية نيجيريا الاتحادية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.