الفيحاء يبحث عن الانتصار الأول في مواجهة أحد

الخميس - 28 سبتمبر 2017

Thu - 28 Sep 2017

يسعى فريق الفيحاء لتحقيق أول فوز له في بطولة دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم، بعد أن قدم مستويات جيدة في الجولات الماضية والتي واجه فيها ثلاثة من كبار فرق الدوري.

واغتنم نقطة ثمينة خارج أرضه أمام النصر في الجولة الأخيرة تحديدا، ولكن ذلك لن يكون بالأمر السهل عندما يواجه فريقا يعرفه جيدا، وهو الصاعد الآخر لهذا الموسم، والذي تميز عن الفيحاء بأنه حقق أول انتصار له هذا الموسم أمام الشباب في افتتاح الدوري. وسيحتضن ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة المواجهة عند الساعة الـ 6:30 مساء اليوم.

وينتظر أن يكون التعادل الأخير للفيحاء حافزا نفسيا إيجابيا كبيرا للانطلاق في مشوار حصد النقاط نحو تحقيق طموحات وآمال مسؤوليه الذين عملوا بشكل كبير لصناعة فريقهم.

بينما يصل أبناء المدينة المنورة إلى المواجهة بمعنويات أقل رغم تقدمهم في سلم الترتيب، وذلك بسبب الخسارة في الجولة الماضية في أول مباريات الفريق على أرضه وبين جماهيره أمام الفتح بهدفين نظيفين، وقد تشكل خسارتهم الليلة تهديدا حقيقيا ينذر بخطر على مستقبل الفريق، وهو الأمر الذي يجعل الجهاز الفني للفريق يدخل المواجهة بتحفظ أكبر من خصمه، رغبة في تحقيق نقطة على الأقل لن تكون سيئة خاصة في مواجهة خارج الأرض.

الأكثر قراءة