نائب أمير عسير يزور رجال الأمن المصابين بمستشفيات الجنوب

الخميس - 28 سبتمبر 2017

Thu - 28 Sep 2017

نقل نائب أمير منطقة عسير منصور بن مقرن تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة عسير فيصل بن خالد، للمصابين من رجال الأمن المنومين في مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب.

وكان في استقباله اليوم لدى وصوله مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب في محافظة خميس مشيط، قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله القفاري، ومدير مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب عبدالله الغامدي.

وأكد خلال زيارته للمصابين أن ما قدموه من عمل بطولي سيسجله التاريخ بمداد من ذهب وسيروى للأجيال القادمة، عن مدى قوة وعزم رجال أمننا البواسل المتمسكين بالعقيدة الإسلامية الغراء، مقدمين دماءهم وأنفسهم للذود عن حياض هذا الوطن الغالي، والمحافظة على أمنه، مثمنا مواقفهم الشجاعة في سبيل حماية الوطن ومقدراته. وأعرب عن اعتزازه وفخره بما لمسه من رجال الأمن المصابين من عزيمة وإصرار لحماية دينهم ووطنهم وملكهم، سائلا الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

من جهتهم عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لنائب أمير المنطقة على زيارته لهم ومشاعره الطيبة التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادته الحكيمة.