أمير الباحة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد ناصر الزهراني

الثلاثاء - 26 سبتمبر 2017

Tue - 26 Sep 2017

نقل أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، إلى أسرة وذوي الشهيد وكيل الرقيب ناصر بن محمد علي الزهراني، الذي استشهد أثناء أداء واجبه في الحد الجنوبي.

وسأل الله أن يسكن الشهيد فسيح جناته، وأن يتقبله من الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدا أن ما يقدمه جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

وبين في اتصال هاتفي بأسرة وذوي الشهيد أنه لن ينسى الجميع حجم التضحيات التي قدمها أبطال الوطن دفاعا عن دينهم ووطنهم، سائلا الله عز وجل أن يحفظ جنودنا البواسل ويعجل بنصرهم وأن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد العزيزة.

من جانبهم، أعرب والد وأشقاء وذوو الشهيد الزهراني عن شكرهم وتقديرهم للقيادة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، معربين عن شكرهم لأمير منطقة الباحة على تعزيته ومواساته لهم في فقيدهم مما كان له أبلغ الأثر في تخفيف مصابهم، وهو ما تعودوه من ولاة أمر هذه البلاد المباركة.

وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الوطن الغالي، مؤكدين أنهم فداء للوطن، داعين الله أن يحفظ بلادنا وقيادتها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان ويرد كيد المعتدين في نحورهم.