نجار رئيسا تنفيذيا للشركة السعودية للخدمات الأرضية

الثلاثاء - 26 سبتمبر 2017

Tue - 26 Sep 2017

u0639u0645u0631 u0646u062cu0627u0631
عمر نجار
باشر المهندس عمر نجار مهامه رئيسا تنفيذيا للشركة السعودية للخدمات الأرضية، أمس، حيث اجتمع بالمديرين التنفيذيين ومديري العموم بالشركة، وناقش ما تقدمه الشركة من خدمات في مجال المناولة الأرضية، واطلع على برامجها المختلفة، التي تهدف إلى تطوير خدماتها لتكون الخيار الأمثل لشركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال نجار، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية إن الشركة السعودية للخدمات الأرضية تقدر جهود موظفيها في خدمة عملائها، وهذا ليس بمستغرب عليهم، فهم يملكون أعلى معايير السلامة والجودة، وسيكون القادم أفضل بحول الله تعالى وبتكاتف الجميع".

وأضاف "نقدر ثقة عملائنا من شركات الطيران، وستكون الفترة المقبلة مهمة لنا في تطبيق خطة التحول، والتي من خلالها نتطلع إلى تقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا".

يذكر أن نجار، يمتلك خبرات طويلة في المجال الإداري والعملي، ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لندن للأعمال، وكذلك ماجستير هندسة صناعية من جامعة الملك عبدالعزيز، وبكالوريوس هندسة صناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ولديه خبرة أكثر من 20 عاما في القطاعات المختلفة، حيث تقلد العديد من المناصب القيادية في الشركات الكبرى بالمملكة.