خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني

الاثنين - 25 سبتمبر 2017

Mon - 25 Sep 2017

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، تهنئة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 للمملكة، إضافة إلى تهنئته للشعب السعودي.

وقال الشيخ هزاع بهذه المناسبة «إن المملكة العربية السعودية الشقيقة مسيرة حضارية فريدة نفاخر بها العالم»، مشيدا بالعلاقات الوثيقة والأواصر التاريخية بين الإمارات والمملكة والتي تعد نموذجا يحتذى في الأخوة والتضامن وبوحدة الموقف والمصير التي لطالما كانت سمة دائمة في العلاقات بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

من جهته أعرب شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب عن تقديره الكبير لدور المملكة العربية السعودية في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية، مؤكدا ثقته الكاملة في حكمة وقدرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على مواصلة جهود التنمية والتقدم والنهوض بالمملكة العربية السعودية على كل المستويات.

وهنأ الطيب في تصريح له بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة، سائلا الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها الحكيمة وشعبها، وأن يمن عليهم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وشدد في ختام تصريحه على عمق العلاقات التاريخية وأواصر الأخوة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية ومصر.

إلى ذلك، تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

وأعرب رئيس وزراء مملكة البحرين عن صادق تهانيه بهذه المناسبة، وتمنياته لولي العهد بموفور الصحة والسعادة، ولشعب المملكة العربية السعودية اطراد التقدم والازدهار والنماء.