وزارة الثقافة والإعلام تكرم الفائزين في مسابقة اليوم الوطني بالحدود الشمالية

الأربعاء - 20 سبتمبر 2017

Wed - 20 Sep 2017

كرمت وزارة الثقافة والإعلام اليوم الفائزين في مسابقة اليوم الوطني الـ "78" بمنطقة الحدود الشمالية بحضور وكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز الزمام وعدد من المسؤولين والمواطنين، وذلك على مسرح النادي الأدبي بالمنطقة.

وتضمنت المسابقة التي تنظمها الوزارة بعنوان "مواهب في حب الوطن" مسابقة القصيدة الفصحى والقصيدة العامية والقصة القصيرة ومسابقة الفيلم القصير ومسابقة الأغنية الوطنية واللوحة التشكيلية.

وأوضح المشرف العام على المسابقة ماجد المطلق أن الوزارة حرصت على تنظيمها ليكون المواطن مشاركا وليس متفرجا فقط على هذه الفعاليات كل يشارك بموهبته في مجاله تعبيرا عن حب الوطن، مقدما شكره وتقديره لكل من دعم وساند وعلى رأسهم أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان، مثمنا مبادرة جميع المشاركين في المسابقة، مؤكدا أن جميع من حصل على المركز الأول من كل مجال سيتم ترشيحهم لمسابقة تعدها الوزارة على مستوى المملكة الأحد المقبل.

وألقى عدد من الشعراء قصائد فصيحة ونبطية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وسلم الزمام الفائزين والفائزات دروعا تذكارية ومبالغ مالية والذين بلغ عددهم 18 فائزا وفائزة في كل المجالات المقرة.

يذكر أن وزارة الثقافة والإعلام قد أعلنت عن المسابقة في نهاية ذي الحجة الحالي للموهوبين من الجنسين في جميع مناطق المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (87) للتعبير عن حبهم للوطن من خلال إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة.