آل الشيخ: استقبال الملك أكبر محفز لتحقيق أفضل النتائج في المونديال

الأربعاء - 20 سبتمبر 2017

Wed - 20 Sep 2017

ANS_0739-1
ANS_0739-1
رفع المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة استقباله اليوم لأبنائه لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المتأهل إلى كأس العالم 2018.

وقال "استقبال خادم الحرمين الشريفين هو تتويج لكل الرياضيين، وتجسيد للاهتمام والدعم الكبيرين اللذين يحظى بهما القطاع الرياضي بمختلف أنشطته وألعابه، وهذا الاستقبال المحفز الأكبر لتحقيق أفضل النتائج والظهور بالصورة المناسبة في المونديال".

وأضاف: نحمد الله على ما تحقق للمنتخب السعودي الأول من إنجاز كبير كان لقيادة وطننا الدور الأكبر في الوصول إليه من خلال متابعة دائمة وحرص مستمر واهتمام متواصل من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي كان له الدور الحقيقي في هذا الإنجاز، فتكفله بتذاكر المباراة الحاسمة ودخول الجماهير مجانا، وحضوره للمباراة ومؤازرته للاعبين حتى تحقيق الفوز وإعلان التأهل امتداد لاهتمام متواصل يحظى به الرياضيون في مشاركاتهم كافة لتمثيل وطنهم خير تمثيل.

وقدم آل الشيخ الشكر باسم رياضيي وشباب المملكة لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، على الدعم الكبير والعناية الدائمة بالقطاع الرياضي، متمنيا التوفيق للجميع والخير والنماء لوطننا الغالي.