أمير مكة يرعى لقاء عالم التطبيقات

السبت - 16 سبتمبر 2017

Sat - 16 Sep 2017

يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل خلال الفترة من 28-29 سبتمبر الحالي فعاليات لقاء «عالم التطبيقات» في دورته الأولى الذي تنظمه غرفة جدة ممثلة في لجنة شباب الأعمال تحت عنوان «تطبيقات نحو رؤية 2030».

وأكد أمين عام غرفة جدة حسن دحلان على رعاية الفيصل للقاء في دورته الأولى، مما يدلل على امتداد دعم أمير المنطقة لمثل هذه الفعاليات التي تسهم في تنمية الحراك الاقتصادي في المملكة ومساندته لتشجع شباب وشابات الأعمال على الابتكار والإبداع.

وأوضح بأن اللقاء يهدف للإسهام في تحقيق رؤية 2030 من خلال تنويع الموارد والمداخيل الاقتصادية ومواكبتها عبر تطوير المحتوى المحلي وتحفيز قطاع الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لإيجاد فرص استثمارية لريادة الأعمال، حيث يجمع أصحاب التطبيقات والمستفيدين منها، إلى جانب مشاركة المستثمرين مع أصحاب الأفكار لإيجاد بيئة محفزة للأعمال الناشئة والصغيرة.

كما يهدف اللقاء إلى تطوير المحتوى المحلي وإيجاد بيئة محفزة للأعمال الناشئة والصغيرة وإتاحة فرص وشراكات استثمارية واعدة من خلال تواجد المبدعين من أصحاب التطبيقات والشركات الرائدة في مكان واحد من المستثمرين.

وأضاف أن هذا الحدث سيشهد مشاركة العديد من الجهات الحكومية، إلى جانب شركات التقنية العالمية وشركات الاتصالات وشركات تطوير التطبيقات وتقديم الدعم لها وحاضنات الأعمال وأصحاب الأفكار والمخترعين.

الأكثر قراءة