هلال آسيا يريد الترفيه أمام أحد

الجمعة - 15 سبتمبر 2017

Fri - 15 Sep 2017

يستضيف الهلال اليوم، فريق أحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وكان من المقرر إجراء المواجهة باستاد الملك فهد الدولي، إلا أن أعمال تجديد الزراعة في الأخير أدت إلى نقلها لملعب الأمير فيصل.

ويسعى الهلال المنتشي بفوزه العريض على العين الإماراتي، والذي نقله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لإكمال سلسلة انتصاراته والتربع على الصدارة مبكرا، فيما يمني أحد النفس بتقديم صورة جيدة تمكنه من تثبيت أقدامه في الدوري أولا ومن ثم البحث عن مراكز متقدمة.

وينتظر أن يدفع مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز بعدد من الوجوه الجديدة في الفريق والخبيرة في الوقت نفسه بالدوري ومبارياته كمختار فلاتة ومحمد كنو والحارس العملاق علي الحبسي، فيما سيعمد إلى إراحة بعض اللاعبين الدوليين.

في المقابل، سيعتمد مدرب أحد الوطني عبدالوهاب ناصر على تشكيلته الرسمية والأساسية مدعمة بالأجانب، في مقدمتهم الجزائري عزالدين دوخه وإسلام بيا.

وضمن مباريات الجولة اليوم أيضا، يستضيف الفيحاء على ملعبه بمدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة فريق التعاون، في مباراة يتوقع أن تشهد إثارة وندية، بعد أن نجح الفيحاء في إقصاء التعاون من كأس ولي العهد قبل أسبوع، حيث يبحث سكري القصيم عن رد اعتباره، فيما يريد الفيحاء تأكيد تفوقه.

الأكثر قراءة