د ب أ - برلين

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم اليوم، انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الجديد، في ظل طموح ريال مدريد الإسباني للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، والبداية الصعبة التي يواجهها غريمه برشلونة بلقاء يوفنتوس الإيطالي، بينما تسلط الأضواء بشكل كبير على باريس سان جيرمان الفرنسي محطم الأرقام القياسية في سوق الانتقالات الصيفية الماضية عندما يحل ضيفا على سلتيك الأسكتلندي غدا.

وتشهد الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات اليوم وغدا، مباريات قوية، حيث يستهل ريال مدريد مشواره بلقاء ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي غدا.

أما برشلونة ويوفنتوس الإيطالي، فيصطدمان في قمة مبكرة غدا، وسط طموح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواصلة الصراع التهديفي مع رونالدو بالبطولة الأوروبية.

ويحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على فينورد الهولندي مساء الأربعاء، فيما يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بازل السويسري، ويستضيف تشيلسي الإنجليزي الوافد الجديد كاراباكا أجدام من أذربيجان، ويلتقي ليفربول الإنجليزي بأشبيلية الإسباني.

وسيظهر لايبزج الألماني للمرة الأولى عندما يلتقي موناكو الفرنسي، كما يستضيف توتنهام الإنجليزي بوروسيا دورتموند الألماني، بينما يتأهب إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي لرقم غير مسبوق بالمشاركة للمرة الـ19 في دوري الأبطال، عندما يستضيف بورتو فريق بشكتاش التركي.

ويواجه بايرن ميونخ بطل ألمانيا، أندرلخت البلجيكي، فيما يحل نابولي الإيطالي ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني.