تاريمي يتوعد الأهلي في أبوظبي

الاحد - 10 سبتمبر 2017

Sun - 10 Sep 2017

يرى مهاجم بيرسيبوليس الإيراني مهدي تاريمي أن فرص فريقه في دوري أبطال آسيا لا تزال قوية، مؤكدا أنه يستطيع أن يسهم في تحقيق هدف الفريق في أن يصبح أول ناد إيراني يحصل على اللقب.

وكان فريق بيرسيبوليس تعادل 2-2 أمام الأهلي السعودي في لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا قبل أقل من ثلاثة أسابيع، وسيذهب لخوض لقاء الإياب على استاد محمد بن زايد في أبوظبي غدا لمواصلة مسيرته على المستوى القاري.

وقال تاريمي الذي يملك 6 أهداف في البطولة «لقد قلت منذ المباراة الأولى إننا هنا في البطولة للفوز بلقبها، وإننا سنقاتل حتى النهاية، سيكون الأمر صعبا، ولكنني أستطيع أن أضمن أننا لن نخرج بسهولة، ولن نتعرض للهزيمة بسهولة، وآمل أن نتمكن من تحقيق هدفنا».

وقد احتل المهاجم الإيراني من خلال الأهداف الستة التي سجلها حتى الآن المرتبة الثانية في سجل هدافي البطولة خلف الإماراتي عمر عبدالرحمن لاعب خط وسط العين، والبرازيلي هالك لاعب شنجهاي، وقد فشل في الوصول إلى شباك المنافسين منذ دور المجموعات، خاصة أنه لم يستطع الحصول على الفراغات خلال مبارياته الثلاث الماضية في البطولة.

وقال تاريمي: في مباراة الذهاب كانت درجة الحرارة في سلطنة عمان عالية جدا، لذلك شعرنا وكأننا الضيوف، خاصة أننا لم نعتد اللعب في مثل هذه الأجواء الحارة، لكنني سأبذل قصارى جهدي، والتأكد من أنني قادر على التسجيل في مباراة الإياب أمام الأهلي السعودي».

الأكثر قراءة