أدهم الشرقاوي _ جدة

يصبغ النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم صفة الرسمية على علاقته بالخطوط الجوية السعودية كشريك استراتيجي جديد وراع رسمي، وذلك عندما يوقع ممثلو الطرفين عقد الشراكة بفندق هيلتون جدة.

وكانت الخطوط السعودية أعلنت عن رعايتها للأهلي في بيان رسمي الخميس الماضي.

وسيدشن الرعاية كل من رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، ومدير عام الخطوط الجوية السعودية صالح الجاسر في مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام المختلفة، وسيكشف خلاله أيضا عن الطقم الجديد للفريق الكروي الأول بشعار الخطوط السعودية.

كما من المقرر أن يرتدي الأهلي الطقم الجديد في مباراته ضد فريق بيرسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل على ملعب الشيخ محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

على الصعيد نفسه تغادر بعثة الفريق الكروي الأول إلى أبوظبي بعد نهاية حفل الرعاية على متن طائرة خاصة، حيث سيقيم الفريق تدريباته مساء غد على ملعب المباراة.

وكان مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف اطمأن على جاهزية عناصر الفريق بدنيا وفنيا خلال التدريبات في الأيام الماضية بعد عودة اللاعبين الدوليين، وكذلك مشاركة الثنائي عمر السومة ومحمد عبدالشافي في التدريبات بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما سوريا ومصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018

بروسيا.