الشباب يتحدى متصدر جميل في الكأس

الفيحاء يهم لتصحيح إخفاق الدوري بالتعاون
الفيحاء يهم لتصحيح إخفاق الدوري بالتعاون

الجمعة - 08 سبتمبر 2017

Fri - 08 Sep 2017

يستضيف الشباب في الثامنة مساء اليوم بملعب الأمير فيصل بن فهد، نظيره الباطن ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لكأس ولي العهد.

ويدخل السماوي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن أمضى فترة التوقف الماضية وهو يعتلي صدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بتحقيقه انتصارين مهمين في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري.

بينما يدخل الليث صاحب الأرض، اللقاء بمعنويات أقل رغم تسلحه بسلاح الجمهور، وذلك بعد أن حصد 3 نقاط من الجولتين الماضيتين للدوري، كما أن الشباب واصل افتقاده المزيد من ركائزه الأساسية بعد انتقال الظهير الدولي السابق عبدالله الأسطا إلى النصر قبل أيام.

وفي مباراة ثانية ضمن الدور نفسه، يستضيف الفيحاء على ملعبه بمدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة، فريق التعاون في مباراة يتوقع أن تغلفها الندية والقوة لما يمتلكه الفريقان من نجوم ومحترفين مميزين.

ويسعى مدرب الفيحاء الروماني جالكا إلى تعويض خسارتيه في الدوري من الهلال والاتحاد، وينتظر أيضا أن يحصد فوائد معسكره الخارجي في النمسا، إضافة إلى سعيه لتخفيف ردة فعل الجماهير الغاضبة.

في المقابل أعد المدرب البرتغالي جوميز فريقه التعاون بشكل جيد بعد أن انتعش بانضمام المهاجم الجديد نايف هزازي إلى القائمة من خلال بروزه خلال المباراتين الوديتين الماضيتين أمام الاتفاق والحزم.

كما تنتعش تشكيلة جوميز بعودة حارس المرمى الدولي المصري عصام الحضري عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلده، إلا أن ذلك لا يلغي معاناة المدرب من غيابات مؤثرة بداعي الإصابة كمصطفى فتحي والحاج كمارا وطلال عبسي ومدالله العليان.

الأكثر قراءة