عبدالله الفراج، مكة - الرياض - مكة المكرمة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد مساء اليوم فريق الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، في إطار مباريات دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد.

وينظر فريق الرائد (صاحب الأرض) لمواجهة اليوم كجزء من تحضيراته لمنافسات دوري عبداللطيف جميل بعد أن خسر الجولتين الأولتين أمام القادسية والفيصلي قبل فترة التوقف التي استثمرها الرائد بإقامة معسكر تحضيري بالقاهرة خاض خلاله مواجهتين وديتين أمام فريقي أسوان والزمالك، كما نجح في استقطاب اللاعب المصري محمود عبدالعزيز (شيكابالا)، والذي ينتظر من مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح الزج به لتحقيق عنصر الانسجام مع بقية عناصر الفريق بعد أن أجرى بعض التعديلات خلال فترة التوقف، ولا سيما على مستوى الحراسة.

أما الفيصلي بقيادة مدربه فوك راسوفيتش فقد واصل تحضيراته داخليا وخاض تجربة أمام الشباب، ويسعى اليوم للحفاظ على الروح المعنوية ونشوة الانتصار عقب فوزه الأخير على الرائد (3 /2) قبل فترة التوقف، ويعتمد الفريق على تحركات لويس كستافو وعمر عبدالعزيز في وسط الميدان، وهناك ارتياح كبير لحضور مصطفى ملائكة في الحراسة.

.. وتطبيق التغيير الرابع في البطولة

أكد الاتحاد السعودي أنه اعتمد تطبيق التغيير الرابع في الأشواط الإضافية وبزيادة عدد لاعبي الاحتياط إلى تسعة لاعبين في بطولة كأس ولي العهد التي انطلقت تصفياتها أمس الأول، وذكر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن بطولة كأس ولي العهد 2017 / 2018 ستشهد تطبيق التغيير الرابع في الوقت الإضافي وتواجد 9 احتياطيين في قائمة البدلاء.

وكانت البطولة انطلقت أمس بلقاء أحد والفتح، فيما يقام اليوم لقاء يجمع الرائد والفيصلي في بريدة، ويلتقي غدا الفيحاء والتعاون في المجمعة، ويستضيف الشباب نظيره الباطن في الرياض، فيما سيلتقي القادسية والهلال بمحافظة الخبر والاتفاق والأهلي بالدمام يوم 30 /10 /2017.