رئيس الاتحاد الآسيوي: الكرة السعودية تحتل مكانة بارزة في آسيا

الأربعاء - 06 سبتمبر 2017

Wed - 06 Sep 2017

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان بن إبراهيم آل خليفة المنتخب السعودي الأول بتأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وبعث رئيس الاتحاد الآسيوي رسالة تهنئة إلى رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت أعرب فيها عن خالص التهاني للتأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخ كرة القدم السعودية.

وقال الشيخ سلمان في رسالته «هذا الإنجاز يعبر عن المكانة المتميزة التي تحتلها كرة القدم السعودية على ساحة كرة القدم الآسيوية، كما أنه يتوج جهود الاتحاد السعودي في تهيئة الأرضية الصلبة التي مهدت الطريق لتحقيق التأهل للحدث العالمي الكبير، في الوقت الذي يجسد فيه الإنجاز عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وأفراد الجهازين الفني والإداري على امتداد منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم».

وأكد الشيخ سلمان ثقته في قدرة المنتخب السعودي على تمثيل القارة الآسيوية بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم المقبلة برفقة بقية المنتخبات الآسيوية المتأهلة، مؤكدا أهمية الاستعداد الأمثل للمشاركة العالمية المرتقبة بما يكفل تحقيق ظهور متميز يليق بسمعة كرة القدم السعودية ويعزز مكتسباتها السابقة في نهائيات كأس العالم.

الأكثر قراءة