خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان التهاني بتأهل المنتخب السعودي

الأربعاء - 06 سبتمبر 2017

Wed - 06 Sep 2017

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة من ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018م بعد فوزه على المنتخب الياباني اليوم في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأعرب ملك مملكة البحرين في برقيته عن تقديره الكبير لمستوى منتخب المملكة وإعجابه بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، متمنيا أن يواصل المنتخب السعودي مسيرته المشرفة وتمثيل الكرة العربية خير تمثيل في النهائيات.

وتلقى الملك سلمان برقيتين مماثلتين من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عبر فيها عن تقديره الكبير لما أبداه المنتخب السعودي من مستوى رفيع وأداء مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيًا لمنتخب المملكة العربية السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.

وتلقى ولي العهد برقية تهنئة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أشاد فيها بما أظهره المنتخب السعودي من أداء متميز ومستوى مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيا لمنتخب المملكة العربية السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.

إلى ذلك، رفع أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا.

جاء ذلك في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين قال فيها "يشرفني يا سيدي باسمي ونيابة عن كافة أهالي منطقة تبوك أن أرفع إلى مقامكم الكريم أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا والذي يؤكد ويجسد اهتمامكم - حفظكم الله - ودعمكم للشباب والرياضة سائلاً المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ودوام أفراحها".

كما رفع أمير منطقة تبوك ببرقية مماثلة لولي العهد جاء فيها "يشرفني بإسمي ونيابة عن أهالي منطقة تبوك أن أرفع إلى سموكم الكريم أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا ، وهو ما يجسد اهتمام وحرص سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على دعم الشباب والرياضة في المملكة والمتابعة المباشرة من سموكم الكريم، سائلا المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها وعزها وأفراحها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم".

من جهة أخرى، رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة محمد آل الشيخ التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وقال رئيس مجلس الإدارة في تصريح بهذه المناسبة "يطيب لي بهذه المناسبة الكبيرة أن أهنئ قيادة هذا الوطن الغالي وأبناءه ببلوغ المونديال، الذي جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الدعم والاهتمام الدائمين من القيادة الرشيدة وما توفره لرياضيي المملكة وأبنائها لتحقيق أفضل الإنجازات وتمثيل الوطن خير تمثيل".

ووجه التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي ومجلس إدارته وللرياضيين كافة بمناسبة هذا الإنجاز الكبير، معرباً عن شكره للجماهير الرياضية على دعمها ومؤازرتها ووقوفها مع المنتخب الوطني، متمنياً استمرار التفوق للوطن في جميع المحافل والمناسبات.

كما رفع نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بهذه المناسبة.

وثمن الأمير عبدالعزيز اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بالرياضة في المملكة والدعم غير المحدود الذي تجده من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مشيداً في الوقت ذاته بحضور ولي العهد ومؤازرته للاعبي المنتخب الوطني في المباراة الحاسمة أمام اليابان.

وهنأ نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولاعبي المنتخب الأول والجماهير الرياضية كافةً، مقدماً شكره وتقديره للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية على الجهود الكبيرة التي بذلوها جميعاً، كما شكر الجماهير التي حضرت وآزرت اللاعبين في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.