أمراء المناطق يتقدمون المصلين بالعيد ويتلقون التهاني

الجمعة - 01 سبتمبر 2017

Fri - 01 Sep 2017

تقدم أمراء المناطق المصلين في أداء صلاة عيد الأضحى أمس بمختلف أنحاء المملكة، فيما استقبلوا جموع المهنئين بالعيد من قيادات ومسؤولين وعلماء وقضاة ومواطنين.

الرياض

استقبل أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بقصر الحكم عددا من الأمراء والعلماء، والوزراء، وكبار مسؤولي المنطقة، وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى.

عسير

أكد أمير منطقة عسير فيصل بن خالد، خلال استقباله المهنئين أن المملكة تنعم بالأمن والاستقرار ورغد العيش الذي يتفيأ المواطن والمقيم ظلاله، داعيا الله تعالى أن يتم على الحجاج أداء نسكهم.

الشرقية

استقبل أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، ونائبه أحمد بن فهد المهنئين بالعيد من كبار المسؤولين في الإدارات الحكومية بالمنطقة مدنيين وعسكريين، إضافة إلى جمع من المواطنين.

تبوك

أشاد أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان لدى استقباله المهنئين بالنجاح المميز الذي تحقق في حج هذا العام بفضل ما وفرته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين من خدمات ومشاريع جديدة أقيمت في المشاعر المقدسة.

الحدود الشمالية

تبرع أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد خلال معايدة أيتام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة بمبلغ 300 ألف ريال لأيتام الجمعية.

المدينة المنورة

أكد أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان خلال استقباله جموع المهنئين أن خدمة الحرمين الشريفين تعد أولوية قصوى ضمن اهتمامات حكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيدا بالأعمال والجهود الكبيرة التي حظي بها ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي.

نجران

نقل أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين لأهالي منطقة نجران، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.