روزنامة الترفيه عالمية في العيد

الجمعة - 01 سبتمبر 2017

Fri - 01 Sep 2017

أنهت الهيئة العامة للترفيه استعداداتها لإقامة فعاليات عيد الأضحى المبارك لهذا العام بـ 26 فعالية مميزة وعالمية في 13 مدينة بالمملكة.

وتندرج هذه الفعاليات تحت 7 فئات مختلفة من مهرجانات وعروض حية ومسارح ومغامرات ومعارض توعوية وفنية وملاه مائية، لتوفر بذلك ترفيها عائليا يعزز من الترابط الاجتماعي والأسري خلال العيد، من بينها 15 فعالية مجانية متنوعة.

وتستكمل الفعاليات على مدار أيام العيد، حيث تشهد حديقة الملك فهد الوطنية في الرياض فعاليتي موجات الصيف «موجة الألوان» و»موجة الماء»، حيث ستقام موجة الألوان في الفترة من 11 حتى الـ 13 من ذي الحجة، وستقام «موجة الماء» في حديقة مكتبة الملك فهد في الفترة من 14 حتى الـ 16 من الشهر نفسه.

وعلى مسرح جمعية الثقافة والفنون في جدة ستقام عروض ليلة الكوميدي كلوب في الأيام بين 16 و23 ذو الحجة، ويستضيف مسرح مركز الدار للمعارض والمؤتمرات بالمدينة المنورة فعالية «كوميدي كلوب « في 17 ذي الحجة.

كما يستضيف ملعب الكعكي في جدة فعالية «المرح في الحركة» للأسر والأطفال في الفترة من 15 حتى 17 ذي الحجة، يليها فعالية «قيمرز كون» في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات في 23 ذو الحجة.

من الفعاليات:

جدة

  • رواق الفنانين، مخصصة للجميع في الياسمين مول من الـ 4 حتى 11 مساء

  • الأكروبات الصينية مخصصة للعائلات في قرية جنغل لاند الـ 9 مساء.

  • عروض بلومان العالمية الشهيرة من 15 حتى 19 ذو الحجة بالجوهرة


الرياض


  • دراجون أكروبات مخصصة للعائلات بمركز المعارض على فترتين

  • بلومان العالمية الشهيرة 23 ذو الحجة حتى 1 محرم بمركز الملك فهد الثقافي.

الأكثر قراءة