أمير مكة يستقبل وزيري الحج والنقل ومسؤولا هنديا

الجمعة - 01 سبتمبر 2017

Fri - 01 Sep 2017

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية خالد الفيصل في مقر الإمارة بمنى اليوم وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن.

واستمع خلال الاستقبال الذي حضره نائبه عبدالله بن بندر إلى شرح عن أعمال الوزارة خلال موسم حج هذا العام، وفي مقدمتها البرامج التقنية المطبقة في الحج، والأنظمة الذكية التي تسهل على ضيوف الرحمن رحلتهم الإيمانية.

وأعرب وزير الحج والعمرة عن تهنئته لأمير المنطقة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حضر اللقاء عدد من القيادات بوزارة الحج والعمرة.

كما استقبل أمير منطقة مكة في مقر الإمارة بمنى اليوم، وزير النقل سليمان الحمدان.

واستمع خلال الاستقبال الذي حضره نائبه عبدالله بن بندر إلى نبذة عن أعمال وزارة النقل في موسم الحج الحالي.

وقدم وزير النقل التهنئة لأمير المنطقة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والنجاحات التي تحققها حتى الآن الجهات الحكومية العاملة في موسم الحج.

كما استقبل أمير المنطقة في مقر الإمارة بمنى اليوم وزير الدولة للشؤون الخارجية رئيس بعثة الحج الهندية ام جيه أكبر، والوفد المرافق له.

ورحب الفيصل خلال الاستقبال الذي حضره نائبه عبدالله بن بندر، بالوزير الهندي ومرافقيه وبجميع ضيوف الرحمن القادمين من شتى أنحاء العالم لأداء مناسك الحج، مؤكدا أن المملكة قيادة وحكومة وشعبا تسخر إمكاناتها كافة لخدمة الإسلام والمسلمين، سائلا الله تعالى للجميع القبول، وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين.

من جهته عبر رئيس البعثة الهندية للحج، عن شكره وتقديره لحكومة المملكة على الخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن.

كما استقبل أمير المنطقة في مقر الإمارة بمنى اليوم، نائب وزير مكتب رئاسة الوزراء الماليزية للشؤون الإسلامية والحج والأوقاف الدكتور أشرف وجدي والوفد المرافق له.