الاتفاق يواجه الهلال رابع العيد

الثلاثاء - 29 أغسطس 2017

Tue - 29 Aug 2017

يحل الفريق الاتفاقي يوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك ضيفا على نظيره فريق الهلال في ثالث مواجهات الفريق الودية خلال فترة التوقف التي يعيشها دوري جميل للمحترفين، وذلك ضمن البرنامج الذي وضعه الصربي ميودراج يتيش المدير الفني الاتفاقي الذي اكتفى بإخضاع اللاعبين لمعسكر داخلي بأحد فنادق الدمام ينتهي اليوم الأربعاء، حيث تقرر منح اللاعبين إجازة عيد لمدة ثلاثة أيام على أن يعاود الفريق تحضيراته قبل مواجهة الهلال، والتي ستكون الأخيرة خلال فترة التوقف بعد أن خاض الفريق مواجهتين وديتين، إحداهما أمام التعاون، والأخرى أمام نادي هجر.

من جانبه أشاد مدير الفريق الأول الاتفاقي سياف البيشي بانضباطية اللاعبين ورغبتهم الجامحة في مواصلة الصورة الفنية الجيدة التي ظهروا بها مع مطلع الموسم الحالي، مشددا على أن تفضيل إقامة معسكر داخلي خلال فترة التوقف الحالية يعود لتشابه الأجواء بين السعودية والدول الخليجية المجاورة، إضافة لإمكانية إجراء مواجهات ودية قوية محليا.

كما أشار البيشي إلى أن الفريق تنتظره مواجهة قوية أمام نظيره وجاره القادسية بعد فترة التوقف تتطلب مضاعفة الجهود من جميع اللاعبين.

من جهة أخرى احتفل لاعبو الاتفاق والجهازان الإداري والفني بزميلهم الإسباني خوانمي كاليخون بمناسبة مولوده الجديد وانضمامه للفريق.

الأكثر قراءة