اعتماد النقل الداخلي لـ 780 معلما ومعلمة في الليث

الثلاثاء - 29 أغسطس 2017

Tue - 29 Aug 2017

اعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث مرعي البركاتي اليوم، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة للعام الدراسي المقبل 1438هـ / 1439.

وأوضح البركاتي أن عدد المتقدمين للنقل الداخلي هذا العام 923 معلما تحقق النقل لـ 580 معلما منهم بنسبة 63%، بينما تقدمت 768 معلمة تحقق النقل لـ 200 معلمة بنسبة 30 %، مشيرا إلى إمكانية المعلمين والمعلمات بالدخول على حساباتهم في نور للاطلاع على نتيجة الحركة من خلال الرابط التالي: https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx.

وأبان مدير شؤون المعلمين الدكتور أحمد باحارث أن الحركة شملت قطاعات المحافظة الخمسة وهي الليث وأضم وحقال وربوع العين وبني يزيد، مؤكدا أن الحركة أجريت بين المتقدمين وفق المفاضلة والاحتياج، وطالب المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم الكترونيا من حساباتهم في نور وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة عن طريق قادة وقائدات المدارس، والمباشرة في مدارسهم الجديدة مع بداية عودة المعلمين والمعلمات الأحد 19 /12 / 1438.

وأضاف أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الذين لديهم ملاحظات أو اعتراضات على نتيجة حركة النقل الداخلي الرفع عن طريق حساباتهم في برنامج نور "أيقونة التظلم"، خلال خمسة أيام من تاريخ إعلان الحركة، وستدرس اللجنة المختصة ذلك.