إزالة 4818 طن نفايات من شوارع قلوة

السبت - 26 أغسطس 2017

Sat - 26 Aug 2017

أزالت بلدية محافظة قلوة بالباحة 4818 طنا من النفايات وأنقاض المباني بأحياء وشوارع محافظة قلوة بمنطقة الباحة خلال حملة نظافة استمرت لمدة أسبوع.

وأوضح رئيس البلدية المكلف المهندس موسى الزهراني أن عدد المشاركين في الحملة 88 عاملا، إضافة إلى متطوعين من الأهالي بمساندة الآليات والمعدات، مفيدا أنها استهدفت إزالة مخلفات المنازل والمباني وتنظيف الحدائق والمتنزهات وتقليم الأشجار. وبين أن الأعمال الميدانية شملت الإصحاح البيئي من رش مرمى النفايات وحاويات النظافة والحدائق العامة وردم المستنقعات وتجمعات المياه في إطار المساعي الرامية للحفاظ على جمال ونظافة المدينة وأحيائها من خلال أعمال النظافة الدورية.

من جانبه، شدد رئيس المجلس البلدي بالمحافظة عبدالله الحميدي على أهمية تعاون المجتمع مع البلدية للمحافظة على جوانب النظافة والممتلكات العامة التي هيأتها لأهالي وزوار المحافظة من حدائق ومتنزهات، حيث تسعى لتقديم العديد من الخدمات من خلال تنفيذ المشروعات الحيوية مثل السفلتة والأرصفة وإنارة الحدائق والتشجير والمحافظة على صحة البيئة، إضافة إلى عدد من المشروعات التي تحتاج إلى الرعاية والمحافظة بتعاون أفراد المجتمع.

الحملة رفعت:

3584 طنا من مخلفات الأنقاض

1150 طنا من المخلفات المنزلية

84 طنا من مخلفات الأشجار والحشائش

الأكثر قراءة