رفع علم المملكة على ناقلتي نفط للبحري نهاية العام

الاثنين - 21 أغسطس 2017

Mon - 21 Aug 2017

كشفت الشركة الوطنية للنقل البحري عن عزمها إضافة ناقلتي نفط تحت العلم السعودي نهاية العام الحالي، لتعزز من مكانتها كأكبر شركة مالكة ومشغلة لناقلات النفط العملاقة في العالم.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن سجلت الشركة رسميا ناقلة النفط العملاقة «إسلاف» لدى كل من وزارة النقل وهيئة النقل العام، ورفع علم المملكة عليها، ومن شأن هذه الخطوة دعم جهود «البحري» الرامية إلى تسجيل جميع ناقلات النفط العملاقة التي تملكها والبالغ عددها 39 ناقلة تحت العلم السعودي بنهاية العام الميلادي الحالي.

وأوضح الرئيس التنفيذي المكلف لشركة البحري علي الحربي أن الإسهام في النمو الاقتصادي للسعودية وتعزيز سمعتها ومكانتها في قطاع النقل والخدمات اللوجستية على الصعيد العالمي هدف يقع في صميم مهمة شركة النقل البحري، مبديا فخر الشركة بتحقيق هدفها وهو تسجيل جميع ناقلاتها الكبيرة والمتوسطة الحجم تحت العلم السعودي، وهو ما يسهم في زيادة قدرة الشركة على المنافسة في السوق ويسهم في زيادة حجم التجارة البحرية للمملكة .

وأبدى مدير ميناء رأس تنورة حسين الأنصاري عن فخره بالمسيرة الناجحة لشركة البحري، مبينا أن المؤسسة العامة للموانئ وشركة البحري لديهما رؤية مشتركة حول نمو لقطاع البحري .

الأكثر قراءة