القيادة تعزي ملك إسبانيا في ضحايا حادثي برشلونة وكامبريلس الإرهابيين

هنأت هنغاريا باليوم الوطني وأفغانستان بالاستقلال
هنأت هنغاريا باليوم الوطني وأفغانستان بالاستقلال

السبت - 19 أغسطس 2017

Sat - 19 Aug 2017

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا بملك إسبانيا فيليب السادس قدم خلاله العزاء والمواساة في ضحايا الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا في مدينتي برشلونة وكامبريلس.

وأعرب الملك عن أحر التعازي وصادق المواساة له ولأسر الضحايا، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

كما أجرى خادم الحرمين اتصالا هاتفيا بملك إسبانيا السابق خوان كارلوس قدم خلاله العزاء والمواساة في ضحايا الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا في مدينتي برشلونة وكامبريلس.

وأعرب الملك عن صادق العزاء والمواساة له ولأسر الضحايا، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

وكان خادم الحرمين بعث برقية عزاء ومواساة للملك فيليب السادس إثر حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برشلونة.

وقال الملك «علمنا بنبأ حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برشلونة، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ نستنكر هذه الأعمال الإجرامية بشدة، لنعرب لكم ولأسر الضحايا باسمنا وشعب وحكومة المملكة عن أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين الشفاء العاجل للمصابين، ومجددين موقف المملكة الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، ومؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه».

إلى ذلك بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للملك فيليب السادس إثر حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برشلونة.

وقال نائب خادم الحرمين «ببالغ الحزن علمت بنبأ حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برشلونة، وإنني إذ أعرب لكم عن الاستنكار الشديد لهذا العمل الإرهابي، لأقدم التعازي والمواساة لكم ولأسر الضحايا، داعيا الله عز وجل أن يجنب بلدكم كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب».

من جهته، هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس هنغاريا يانوش آدر بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب هنغاريا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما هنأ خادم الحرمين الشريفين رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية الدكتور محمد أشرف غني بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

إلى ذلك، بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس يانوش آدر بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب هنغاريا الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة للرئيس الأفغاني بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.