افتتاح ثلاثة مراكز للدفاع المدني بجدة

السبت - 19 أغسطس 2017

Sat - 19 Aug 2017

افتتح مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو ثلاثة مراكز للدفاع المدني بمحافظة جدة، تشمل كلا من مركز الدفاع المدني بالكندرة، ومركز الدفاع المدني بباب مكة، ومركز الدفاع المدني ببترومين.

وأكد حرص المديرية العامة للدفاع المدني على توفير بيئة العمل المناسبة والمحفزة في المقرات والمراكز بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، لتستوعب القوى البشرية والآليات بشكل يتناسب مع طبيعة العمل.

وأشار إلى التوجه لتحسين بيئة العمل في المواقع التابعة لها، وتوحيد هوية كل هذه المراكز بما يدعم الجوانب الوظيفية من الداخل، وبما يتماشى في تصميماتها الخارجية مع رؤية ورسالة الدفاع المدني.

وأوضح العمرو أن العمل يجري حاليا على تهيئة بعض المواقع، بمختلف مناطق المملكة، وستشهد المرحلة المقبلة إنشاء وتطوير مزيد من مراكز الدفاع المدني في شتى مناطق المملكة تدريجيا وتجهيزها بكل ما يلزم لأداء مهامها في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، مشيرا إلى رصد وتحديد جميع المقرات التي تحتاج للتهيئة والتطوير.

وأعرب عن تقديره وشكره للشؤون الفنية بالدفاع المدني، ومديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة على جهودهما في تنفيذ هذه المشاريع لدعمها لخطط تطوير وتحديث مراكز الدفاع المدني في المملكة.