وزير الحج يشكر خادم الحرمين على استضافته للحجاج القطريين

الجمعة - 18 أغسطس 2017

Fri - 18 Aug 2017

رفع وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالسماح بدخول حجاج قطر إلى المملكة عبر منفذ سلوى واستضافتهم لأداء مناسك الحج على نفقته ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين وموافقته على إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لنقل الحجاج القطريين.

وأكد أن هذه الأوامر تعكس الركائز الراسخة لهذه الدولة المباركة في رعاية ضيوف الرحمن والعناية بهم وتقديم كل التسهيلات التي تمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

كما وجه بنتن قطاعات الوزارة بتقديم الخدمات كافة للحجاج القطريين في منفذ سلوى ومختلف الإدارات العاملة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة ومراكز خدمة الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ونوه باستقبال وخدمة الحجاج القطريين وتقديم العناية والرعاية الكاملة لهم، إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين، بدءا من لحظة دخولهم منافذ المملكة حتى مغادرتهم بعد أداء مناسكهم سالمين غانمين، داعيا المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين ونائبه خير الجزاء على ما يقدمانه من أعمال جليلة لحجاج بيت الله الحرام وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يجعل حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا.

الأكثر قراءة