حجاج في المدينة: خدمات جليلة ومشاعر لا توصف

الخميس - 17 أغسطس 2017

Thu - 17 Aug 2017

امتدح عدد من ضيوف الرحمن الزائرين والزائرات بالمدينة المنورة الخدمات التي هيأتها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعناية بحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وتوفير جميع السبل والإمكانات التي تعينهم على أداء فريضة الحج بيسر وأمان، مؤكدين أن مشاعرهم لحظة الوصول للمدينة لا توصف.

وأكدوا أن مجمل الخدمات المقدمة لهم في منافذ القدوم يشهد بها القاصي والداني، سائلين المولى جل وعلا أن تكلل تلك الجهود بموسم حج ناجح على كل الأصعدة، كما أشادوا بما شهده الحرمان الشريفان من توسعات كبرى وخدمات ومرافق شيدت لاستيعاب الأعداد المتزايدة من ضيوف الرحمن والتسهيل عليهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم بسهولة وطمأنينة وخشوع.

وعبر الحاج منصور خان الذي قدم من باكستان عن سعادته الغامرة بوصوله إلى الأراضي المقدسة، واصفا لحظة وصوله إلى المدينة المنورة بأنها مشاعر لا تنسى، لما شاهده من ترحيب به وبضيوف الرحلة ما خفف عليهم العبء والمشقة جراء المسافة الطويلة التي قطعوها للقدوم لأداء فريضة الحج للمرة الأولى.

من جانبها، عبرت الحاجة شاكيما من الفلبين عن شكرها لما حظيت به من خدمات منذ وصولها للمدينة وفي تنقلها إلى المسجد النبوي خلال أوقات الصلوات.

و نوهت الحاجة فاطمة من جنوب أفريقيا بما شاهدته من خدمات وتسهيلات عديدة ومشاريع عظيمة وأخلاق رفيعة لمساعدة كبار السن.

الأكثر قراءة