اليحيى يتفقد صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي ويقف على جاهزيتها

الخميس - 17 أغسطس 2017

Thu - 17 Aug 2017

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى اليوم، عمل صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، يرافقه مساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ اللواء خالد المقبل، حيث كان في استقبالهم قائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اللواء نياف الرويس.

ووقف اللواء اليحيى خلال الجولة على سير العمل بصالات الحج لمتابعة إنهاء إجراءات دخول ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام عن قرب والتأكد من سرعة الإنجاز ودقة الإجراء، حرصا منه على عدم تأخر أي حاج أمام كاونتر الجوازات. وأوضح أن العمل خلال مهمة الحج يسير وفقا لخطة الجوازات المعدة مسبقا والمعمول بها حاليا لتقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وضمان إنهاء إجراءاتهم بيسر وسهولة وتحقيق رضا ضيوف الرحمن قبل مغادرتهم للمشاعر المقدسة.

وأبان اللواء اليحيى أنه يتم كل عام دعم جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بكوادر بشرية مؤهلة ومدربة لاستقبال الحجاج والترحيب بهم بمختلف اللغات والتعامل معهم بما يليق بالمناسبة التي قدموا من أجلها من خلال "برنامج حياك" أحد الخدمات المميزة التي تقدمها المديرية العامة لضيوف الرحمن في المطارات الدولية كافة، كذلك تم تأمين الأجهزة التقنية المتطورة التي تسهم في تسهيل إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام.

وحث اللواء اليحيى في نهاية الجولة منسوبي الجوازات بصالات الحج كافة على تقديم أقصى ما في وسعهم لخدمة الحجاج وبذل المزيد من الجهد والحرص على الدقة في تنفيذ إجراءات دخولهم.