سليمان الجابري - الدمام

قطعت إدارة نادي الاتفاق شوطا كبيرا في طريق التعاقد مع هداف فريق تشاكاريتا جيونيورز الأرجنتيني المهاجم رودريجو ساليناس (31 عاما).

وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن اللاعب سيوجد خلال اليومين المقبلين في الدمام، حيث اشترطت الإدارة الاتفاقية تجاوز اللاعب للفحص الطبي الذي سيجريه مع الشريك الطبي للنادي» مستشفيات المانع»، فيما سيتم التوقيع مع اللاعب لمدة موسمين في حالة أثبتت الفحوصات سلامته من أي إصابات.

وحقق ساليناس صدارة هدافي الدوري الأرجنتيني بالموسم الماضي برصيد 30 هدفا من 43 مباراة شارك فيها، ويعد مكسبا كبيرا في حال التعاقد معه، وإضافة فنية لهجوم الكوماندوز الذي يشهد تميز هدافه الجديد الشاب هزاع الهزاع هداف دورة تبوك الدولية الثانية وصاحب هدفي الفوز لفريقه أمام الأهلي في الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين.

إلى ذلك استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته أمس، استعدادا لمواجهة النصر في الجولة الثانية من منافسات دوري جميل للمحترفين الجمعة المقبل، وشدد المدير الفني للفريق الصربي ميودراج يسيتش خلال اجتماعه مع اللاعبين على أهمية مواصلة الأداء القوي، مشيرا إلى أهمية المباراة، كونها تأتي خارج أرض الاتفاق، كما أنها أمام فريق منتش بالفوز على الفيصلي.