السفير المالكي يبحث استعدادات باكستان للحج

الجمعة - 11 أغسطس 2017

Fri - 11 Aug 2017

بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف المالكي خلال لقائه في مكتبه أمس وزير الشؤون الدينية الباكستاني سردار يوسف استعدادات الوزارة لموسم حج هذا العام.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتقويتها في مختلف المجالات.

وأكد سردار أن بلاده تولي اهتماما بالغا لعلاقاتها مع المملكة وتعدها علاقات تاريخية تستند على أواصر الأخوة والمحبة والقيم المشتركة، مشيرا إلى أنها تؤيد جميع ما تتخذه المملكة من إجراءات لحماية أمنها وأمن الحرمين الشريفين.

ونوه إلى أن الأمة الإسلامية بأسرها تفتخر بالدور الريادي الذي تؤديه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الدفاع عن قضايا الإسلام والمسلمين وتوحيد صف الأمة الإسلامية والاهتمام بالحرمين الشريفين وتسخير كل الإمكانات لتوفير الراحة والطمأنينة للحجاج والمعتمرين.

كما شكر المالكي نيابة عن الحكومة الباكستانية على تعاون سفارة المملكة بإسلام أباد والقنصلية العامة في كراتشي لتسهيل مهمة بعثة الحج من خلال إنجاز التأشيرات في الوقت المحدد وعلى التعاون في مهمتها تجاه الحجاج، مضيفا «قيادة باكستان وحكومتها ترحب بتعيين واعتماد السفير المالكي وتتمنى له التوفيق والنجاح في عمله».

من جانبه، شكر المالكي الوزير على مشاعره الطيبة، مؤكدا أن المملكة تولي اهتماما بالغا لعلاقاتها مع باكستان وأنها لن تدخر جهدا في الوقوف معها في كل المحن والأوقات الصعبة.

الأكثر قراءة