عبدالله عبدالعزيز - الرياض

حقق فريق الهلال فوزا صعبا على الفيحاء بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في استهلال مشوار الفريقين في دوري جميل للمحترفين.

ووضع الزعيم أول ثلاث نقاط في مشوار المحافظة على اللقب، فيما قدم الوافد الجديد مستوى مميزا، ولكنه فشل في المحافظة على تقدمه في الدقيقة 31 من ركلة جزاء سجلها المهاجم روني فرنانديز، بعد إعاقة عبدالله عطيف لعبدالمجيد الرويلي.

ونجح الهلال في إدراك التعادل في الدقيقة 37 عن طريق عبدالله الحافظ.

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة ومحاولات الفريقين في خطف هدف، ونجح السوري عمر خربين في تسجيل الهدف الثاني للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 77، بعدها استمرت محاولات الطرفين، حيث سعى الفيحاء لإدراك التعادل من خلال عدد من الهجمات الخطرة التي ضاعت بسبب التسرع، فيما شكلت مرتدات الهلال خطورة في كثير من الأحيان، وفي الدقيقة 86 احتسب الحكم تركي الخضير ركلة الجزاء الثالثة في المباراة لمصلحة الفيحاء بعد إعاقة محمد البريك لفرنانديز الذي تقدم لتسديد الجزائية ولكن تصدى لها عبدالله المعيوف.

ولم يستفد المدير الفني للهلال رامون دياز من التعاقدات الكبيرة لفريقه، حيث اكتفى بوضع الحارس العماني علي الحبسي على مقاعد الاحتياط، وبدأ المباراة بتشكيل الموسم الماضي.