أمير جازان بالنيابة: عزة وشموخ أهالي المحافظات الحدودية في دحر المعتدين تدعو للفخر

الأربعاء - 09 أغسطس 2017

Wed - 09 Aug 2017

تفقد أمير منطقة جازان بالنيابة محمد بن عبدالعزيز اليوم محافظات الحد الجنوبي بالمنطقة شملت الطوال والحرث وصامطة، وذلك ضمن جولاته التفقدية لمحافظات منطقة جازان كافة.

ووقف ميدانيا على أوضاع المحافظات الثلاث، حيث التقى بمحافظيها وعدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات الحكومية والمسؤولين بها، وجرى بحث العديد من الموضوعات المتعلقة باحتياج تلك المحافظات وسبل الارتقاء بها وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في المجالات التنموية كافة.

وافتتح خلال جولته بمحافظة صامطة مركز الغسيل الكلوي (دايتا)، مطلعا على ما يقدمه المركز من خدمات طبية للأهالي.

كما افتتح أمير منطقة جازان بالنيابة معرض المشروعات الحكومية بمحافظات الطوال والحرث وصامطة، مطلعا على أركان المعرض المقام بقاعة الاحتفالات بصامطة، حيث استمع إلى شرح من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظات الثلاث عن أبرز المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها في المجالات البلدية والطرق والنقل والكهرباء والاتصالات والتعليم والصحة والمياه والزراعة وغيرها.

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي، حيث ألقى الدكتور عبدالله مدخلي كلمة الأهالي بهذه المناسبة، رحب فيها بزيارة أمير منطقة جازان بالنيابة، لافتا إلى ما تجده المحافظات من اهتمام ومتابعة من أمير المنطقة ونائبه، تنفيذا لتوجيهات القيادة، ثم ألقى رئيس النادي الأدبي بجازان الحسن آل خيرات قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

بعد ذلك ألقى الأمير محمد بن عبدالعزيز كلمة أعرب خلالها عن سعادته بزيارة محافظات الطوال والحرث وصامطة والالتقاء بالأهالي، مبديا فخره وإعجابه بما لمسه ووجده من عزة وشموخ لأهالي المحافظات الحدودية في دحر المعتدين في ظل قيادة حكيمة تولي جل اهتمامها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، مؤكدا أننا كمسؤولين قريبون من الجميع ونسعى لتلمس الاحتياجات كافة.

وأكد أن الظروف المحيطة بنا من تحديات إقليمية ودولية زادتنا قوة ومتانة وتلاحما، مشددا على أن العمل والبناء والتطوير سيستمر في منطقة جازان بتوجيهات القيادة وبتعاون الجميع، سائلا الله تعالى أن يكتب النصر والتمكين لجنودنا وقواتنا المرابطة على الحدود وأن يتقبل شهداءنا الأبرار وأن يحفظ وطننا ومقدساتنا وقادتنا من كل مكروه.

بعد ذلك، كرم أبناء شهداء الواجب وكذلك المتميزين من أبناء المحافظات، فيما تسلم الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.