الإغاثة الإسلامية توزع مساعدات على اللاجئين السوريين بالأردن

الاثنين - 07 أغسطس 2017

Mon - 07 Aug 2017

وزعت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية مساعدات إغاثية على اللاجئين السوريين بالأردن، وذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس الأول بحضور أمينها العام حسن شحبر، والمدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء بسوريا الدكتور بدر السمحان، والأمين العام للهيئة العالمية للكتاب والسنة الدكتور عبدالله بصفر، وأمين عام رابطة العلماء المسلمين الدكتور سعد الشهراني، ومدير مكتب هيئة الإغاثة العالمية بالأردن عبدالكريم الموسى.

واشتملت المساعدات على أطقم من الأواني المنزلية وحقيبة العناية الشخصية، إضافة لمبلغ مالي لمجموعة من الأسر السورية العفيفة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل وكبار السن والأيتام.

وأكد الدكتور بدر السمحان ضرورة تضافر واستمرار الجهود الإغاثية كافة لخدمة الأشقاء السوريين النازحين واللاجئين منهم التي ترسم في حقيقتها أروع صور التعاون والتكافل الاجتماعي ما بين الشعوب الإسلامية والعربية.

وقال «إن الاهتمام بالجوانب الإنسانية لجميع الشعوب المتضررة يأتي ترجمة لاهتمامات ورؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز».

وأعرب عن الشكر لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية على ما تقدمه من رعاية شاملة للمستضعفين في العالم بشكل عام وفي الأردن بشكل خاص، إضافة للاهتمام بالأشقاء السوريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة بالأردن أن الهيئة تقدم جميع أشكال المساعدات الإغاثية للمتضررين والمحتاجين أينما وجدوا، مشيرا إلى أن الهيئة واحدة من روافد الخير للمسلمين في مختلف أنحاء العالم وتمدهم بالدعم والمساندة.