أدهم الشرقاوي - جدة

عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين إثر فراغهم من المباراتين الوديتين مع القادسية والانتصار.

وكان الفريق الأهلاوي قد خسر المباراة الأولى من القادسية بثلاثة أهداف لهدف، فيما فاز في الثانية على الانتصار بسباعية نظيفة، وأشرك الأوكراني سيرجي ريبروف كامل تشكيلته الأساسية والاحتياطية في المباراتين للوقوف على مستوى وجاهزية عناصر الفريق بدنيا وفنيا قبل المواجهة المهمة أمام الاتفاق الجمعة المقبل في افتتاح مباريات الفريق ضمن دوري جميل، والتي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويسافر الفريق الأهلاوي إلى الدمام مساء الخميس المقبل استعدادا للمباراة.

من جهة أخرى من المنتظر وصول محترف الفريق البرازيلي ليوناردو داسيلفا إلى جدة قادما من مدينة دبي الإماراتية في الساعات المقبلة بعد إنهاء الإجراءات النظامية لدخول السعودية، ليكمل عقد أجانب الفريق قادما من نادي بارتيزان بلجرد الصربي، في عقد يمتد لموسمين مع إمكانية التمديد لموسمين آخرين.

ومن المقرر أن ترفع إدارة الأهلي القائمة النهائية للاعبين المشاركين في دوري أبطال آسيا قبل 15 أغسطس الحالي، وهو الموعد الأخير لقيد اللاعبين آسيويا، حيث سيختار مدرب الفريق ريبروف 4 لاعبين أجانب من 6 موجودين بصفوف الفريق.