الدبل: علاقتنا بالاتحاديين أكبر من الأحداث الجانبية

الاحد - 06 أغسطس 2017

Sun - 06 Aug 2017

3
3
قلل رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل من الأحداث التي صاحبت مباراة فريقه الأول لكرة القدم مع شقيقه الاتحاد في دورة تبوك الدولية، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط «إتي» الشرقية بـ»إتي» الغربية، وقال «مثل هذه الأمور تحدث دائما في كرة القدم، وهي أمور جانبية تنتهي داخل الملعب».

وأثنى الدبل على الروح التي ظهر بها لاعبوه، والتي أوصلتهم إلى النهائي بعد الفوز على الإسماعيلي المصري والاتحاد على التوالي، وقال «سعداء بتجاوز الدور التمهيدي بعد أن تخطينا فريقين كبيرين، ومصدر سعادتنا الحقيقي ليس التأهل للنهائي بقدر ما هو المستوى المتميز والروح القتالية التي ظهر بها فارس الدهناء».

وأضاف «الأداء القوي مؤشر لنجاح مرحلة الإعداد على الرغم من عدم اكتمال عناصر الفريق، حيث لم نغلق ملف تعاقداتنا، إلى جانب إصابة بعض اللاعبين، كما أنه دليل على انسجام اللاعبين مع المدير الفني الصربي ميودراج يسيتش الذي منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين لتمثيل الفريق في المباراتين الماضيتين».

وأكد الدبل نجاح مشاركة الفريق في الدورة بعيدا عما ستؤول إليه نتيجة المباراة النهائية، مشددا على أن الفريق خرج بمكاسب كثيرة قبل وأثناء الدورة.

وأشاد الدبل بالدورة وتنظيمها، وقال «لم نتردد في المشاركة حين وجهة الدعوة إلينا، وذلك لثقتنا بأن دورة يرعاها الأمير فهد بن سلطان لا بد أن تكون ناجحة، فهو إداري بارع، ورياضي حقيقي، وهذا الشيء لمسناه في الدورة الأولى، فضلا عن معرفتنا بما يكنه الأمير فهد لنادي الاتفاق تحديدا ولنجومه السابقين الذين واكبوا معه باكورة إنجازات الوطن، إلى جانب مكانة منطقة تبوك لدينا؛ بما تعيشه من تطور لافت ولوجود جماهير عاشقة لفارس الدهناء هناك».