أمير حائل يدشن خدمات المكتب المتنقل للأحوال المدنية

الأربعاء - 02 أغسطس 2017

Wed - 02 Aug 2017

دشن أمير منطقة حائل عبدالعزيز بن سعد اليوم بمقر الإمارة الخدمة الجديدة للأحوال المدنية بالمنطقة المتضمنة توفير مكتب متنقل مرتبط بالأقمار الصناعية ليخدم موظفي الإدارات الحكومية في مواقع عملهم بالتنسيق بين تلك الإدارات وإدارة الأحوال المدنية.

كما دشن المرحلة الثانية من خدمات السيارة المتنقلة لخدمة المواطنين في المحافظات التابعة للمنطقة التي جهزت ليجد أبناء المحافظات كافة الخدمات بالقرب من مقر سكنهم واستخراج الوثائق الرسمية الخاصة بهم وبالتابعين لهم.

واطلع أمير المنطقة على الحقيبة المتنقلة التي تخدم كبار السن والمعاقين التي يزور من خلالها موظف الأحوال المدنية طالب الخدمة من كبار السن والمعاقين في منزل المواطن ويستخرج له الوثيقة المطلوبة بكل يسر وسهولة.

بعد ذلك افتتح الأمير عبدالعزيز بن سعد رسميا خدمات المكتب الثاني لإدارة الأحوال المدنية بمدينة حائل والمقام في مقر الحسون مول، واطلع على الخدمات التي يقدمها المكتب، كما استمع لشرح من مدير إدارة الأحوال المدنية بالمنطقة محمد الغويري أشار فيه إلى التنسيق بينهم وبين إمارة المنطقة لبقاء السيارة الناقلة للمكتب المتنقل عدة أيام لتخدم موظفي الإمارة، إضافة إلى التنسيق مع جامعة حائل وعدد من الإدارات الحكومية الأخرى، مبينا أن المكتب الثاني للأحوال المدنية بمدينة حائل جهز بأعلى مستوى وخدمات ليخدم بقسميه الرجالي والنسائي المستفيدين، مؤكدا أن مواعيد العمل فيه هي نفس مواعيد العمل بإدارة الأحوال المدنية بمقرها الرئيس بالمجمع الحكومي، وقد تسلم إهداء بهذه المناسبة.

ونوه أمير منطقة حائل بعد مراسم التدشين بما توليه حكومة خادم الحرمين من دعم لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

وأشاد بما تحقق من تطور نوعي في إدارة الأحوال المدنية في منطقة حائل وفي مناطق المملكة، حاثا العاملين على هذه الخدمات على مضاعفة الجهود.