العاصمي يكرم مكاتب التعليم ومدارس الحد الجنوبي

الاثنين - 31 يوليو 2017

Mon - 31 Jul 2017

احتفت إدارة التعليم في صبيا اليوم بتكريم مكاتب تعليم مدارس الحد الجنوبي والجهات المتعاونة والداعمة، وذلك بمسرح الإدارة بحضور نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي.

وأكد نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي ومدير عام مراكز دعم تعليم الحد الجنوبي بوزارة التعليم الدكتور أحمد الغامدي، نجاح خطة العمل التعليمي في الحد الجنوبي خلال العامين الماضيين بتوجيه من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وتعاون قطاعات الوزارة.

وأعرب عن تقديره لكل من أسهم في دعم التعليم في الحد الجنوبي من معلمين ومعلمات وقائدي وقائدات المدارس، مبرزا دورهم الكبير في انتظام التعليم في نحو 1000 مدرسة في قطاع الحد الجنوبي، والتي درس بها نحو 130 ألف طالب وطالبة، حتى أصبحت نموذجا متميزا في إدارة الأزمات من خلال ما تم تقديمه من بدائل تعليمية والكترونية أسهمت في تحقيق الهدف المرسوم.

من جهته أثنى الدكتور العاصمي على الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وإدارة تعليم صبيا في التنسيق والتكامل لنقل هذا العدد من المدارس وإيجاد المدارس البديلة ليكون التعليم متاحا لكل أبناء المنطقة، معربا عن سعادته بزيارة الحد الجنوبي في وقت سابق اليوم، حيث ينعم الجميع بالأمن والطمـأنينة.

وأثنى على جهود القوات المسلحة والجنود البواسل وتضحياتهم البطولية ليظل هذا الوطن شامخا عزيزا.

كما اشتمل الحفل على قصيدة شعرية وفيلم وثائقي، فيما جرى في ختام الحفل تكريم مكاتب التعليم بالحد الجنوبي وقادة المدارس والقطاعات والإدارات المتعاونة مع وزارة التعليم.