منصورين.. مبادرة بلدية لدعم بواسل الحد الجنوبي

السبت - 29 يوليو 2017

Sat - 29 Jul 2017

أكد أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود أن ما قدمه ويقدمه جنودنا البواسل من تضحيات وبطولات محل فخر واعتزاز القيادة، وأبناء هذا البلد، مشيرا إلى أن هذه البطولات سيسطرها التاريخ بماء الذهب كونهم قدموا أرواحهم دفاعا عن حياض الوطن، ووقفوا سدا منيعا أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره، سائلا الله أن يتقبل من مات منهم في الشهداء ويمن بالشفاء على من أصيب منهم.



جاء ذلك خلال حفل تكريم لأسر شهداء الواجب أمس الأول، والذي نظمته إمارة المنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية، وذلك على مسرح ديار العز بغابة رغدان.



وبين أن القيادة والشعب يقفون بجانب ذوي وأبناء الشهداء الأبطال الذي ضحوا بأرواحهم الطاهرة لنصرة الدين وحماية مقدسات وأرض وحدود هذا الوطن الغالي علينا جمعيا، عادا تكريم الشهداء وأسرهم واجبا على الجميع وتخليدا ووفاء لتضحياتهم وعطائهم.



حضر التكريم وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء محمد الوذيناني، ومدير عام التطوير السياحي بإمارة المنطقة محمد لافي، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.



مبادرة بلدية لإنهاء معاملات المرابطين بالحد الجنوبي

أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، تعميما لجميع الأمانات التابعة للوزارة، بشأن تنفيذ مبادرة «منصورين»، الهادفة إلى رعاية ودعم جنود المملكة المرابطين على حدودها للدفاع عنها وتهيئة كل السبل والإمكانات لحماية الحدود والدفاع عن مقدساتها، استشعارا للمسؤولية تجاههم وامتنانا لتضحياتهم العظيمة لخدمة الوطن والمواطن من خلال تكليف خدمة العملاء بالأمانات والبلديات بإنهاء إجراءات المعاملات نيابة عن المرابط.



وعممت الوزارة مبادرة «منصورين» تنفيذا للمقترح الذي قدمته أمانة العاصمة المقدسة المتضمن تكليف موظف بالأمانة والبلديات التابعة لها لإنهاء جميع المعاملات بالإنابة عن مرابطي الثغور في جنوب المملكة.



ويأتي تطبيق المبادرة انطلاقا من حرص الوزارة على تقديم جميع خدماتها لعملائها بصورة مميزة، وتسعى الوزارة إلى توفير كل سبل الراحة لجميع فئات المجتمع، من خلال ما يقدمه القطاع البلدي من دور إيجابي لعملائه بصورة مميزة ومبتكرة، سعيا لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، وفقا لأفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي.