«بداية» توقع مذكرة تفاهم مع وافي لتمويل مشروعات سكنية تحت الإنشاء

الخميس - 27 يوليو 2017

Thu - 27 Jul 2017

وقعت بداية لتمويل المنازل مذكرة تفاهم مع لجنة البيع أو التأجير على الخارطة «وافي»، بحضور وزير الإسكان ماجد الحقيل، وذلك لتقديم خدمات التمويل السكني للمشروعات تحت الإنشاء والمرخصة من قبل «وافي».



جاء التوقيع على هامش الفعالية التي أقامتها وزارة الإسكان للإعلان عن الدفعة الخامسة من المنتجات السكنية والتمويلية ضمن برنامج «سكني»، حيث وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة بداية مازن الغنيم وأمين عام لجنة البيع على الخارطة محمد الغزواني.



وأوضح الغنيم أن الاتفاقية مع برنامج وافي تأتي لتسهيل تملك المنازل سواء كانت جاهزة أو حتى تحت الإنشاء.



وأشار إلى الثقة الكبيرة التي حظيت بها بداية لدى الوزارة، وقال «إن شركة بداية الأولى في المملكة التي توقع مثل هذا الاتفاق مع وافي، لذا نشكرهم على تلك الثقة الغالية».



يذكر أن العملاء الراغبين في تملك منازلهم ضمن مشروعات تحت الإنشاء يمكنهم الآن الحصول على الموافقات المطلوبة لعقود الاستصناع ثم التمويل.

وتعمل بداية على تعزيز نسبة تملك المنازل بالمملكة، وذلك بالتعاون مع شركائها المعنيين، في سياق الرؤية العامة لاقتصاد وطني متين يقوده طلب قوي ومستدام على قطاع العقارات.



وتقدم الشركة امتيازات كثيرة للمواطنين الذين يفكرون في تملك منازلهم للمرة الأولى. كما أنها تعمل على تبسيط إجراءات تملك المنازل، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية التملك والحصول على منتجات وخدمات الشركة، وذلك بالتوازي مع خطة التحول الكبير التي تتبناها المملكة «رؤية السعودية 2030»، لتعزيز قطاع الإسكان.