الاتفاق يختبر إعداده أمام الجزيرة

يختتم معسكره بمواجهة باختاكور الأوزبكي
يختتم معسكره بمواجهة باختاكور الأوزبكي

الاثنين - 24 يوليو 2017

Mon - 24 Jul 2017

يختبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إعداده اليوم حينما يواجه الجزيرة الأردني في رابع مبارياته الودية خلال المعسكر الإعدادي الحالي الذي يجريه في مدينة كارتيبيه التركية، ومنح المدير الفني الصربي ميودراج يسيتش اللاعبين راحة عن التدريبات الصباحية أمس، واكتفى بتدريب مسائي عمد من خلاله إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوى اللعب بها اليوم، كمل أخضع اللاعبين لتدريبات خاصة بالتسديد على المرمى من كرات ثابتة.



وتقرر أن يختتم الاتفاق معسكره الذي استمر 20 يوما الجمعة المقبل، بمواجهة بختاكور الأوزبكي قبل التوجه إلى تبوك مرورا بالمدينة المنورة للمشاركة في دورة تبوك الدولية الثانية.



ولم تحسم إدارة الاتفاق ملف اللاعبين الأجانب حتى الآن، حيث يجري العمل بصورة كبيرة من أجل حسم هذا الملف قبل انطلاقة منافسات الموسم الرياضي يوم 11 أغسطس المقبل، وتضم قائمة الفريق ثلاثة لاعبين أجانب فقط حتى الآن، وهم الكويتي فهد الهاجري والعراقي أحمد إبراهيم والإسباني كاليخون.

إلى ذلك انضم لمعسكر الفريق أمس اللاعب أسامة الخلف بعد فراعه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، فيما واصل الثنائي حسن الحبيب ويحيى عتين برنامجهما التأهيلي مع الجهاز الطبي.

الأكثر قراءة