مواجهتان تشعلان الأولى في البطولة العربية

الاثنين - 24 يوليو 2017

Mon - 24 Jul 2017

تنطلق اليوم المرحلة الثانية من البطولة العربية لأندية كرة القدم بمواجهتين ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري في السابعة مساء بتوقيت السعودية، ويسعى الفريقان إلى مواصلة انتصاراتهما، بعدما حقق الفيصلي فوزا مهما على الأهلي المصري في افتتاح البطولة بهدف نظيف، بينهما تغلب الفريق الجزائري بثنائية نظيفة على الوحدة الإماراتي.



وفي المباراة الثانية يسعى الأهلي المصري للعودة عندما يواجه الوحدة في مباراة مصيرية سيفقد معها الخاسر فرصة المنافسة على بطاقة المجموعة بشكل رسمي حيث ستكون الخسارة الثانية له.



مشكلة متعب

أوضح المدرب العام لفريق الأهلي أحمد أيوب أن اللاعب عماد متعب لم يرفض المشاركة مع الفريق وقال:» متعب لاعب كبير ولم يرفض المشاركة، ولكنه رفض إكمال الإحماء وخرج وتحدث في الإعلام ، وهو ما يعد تجاوزا، وهناك جلسة معه عقب البطولة لتحديد أمور كثيرة».



وأكد أيوب استعداد الأهلي لمواجهة اليوم، مشيرا إلى انه سيعمل على التعويض من أجل التأهل، منتقدا قرارات التحكيم في مباراة الفيصلي الماضية.



أجواء رائعة

وصف المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي الروماني لورينت ريجي كامب الأجواء في البطولة العربية بالرائعة، وقال قبل مواجهة الأهلي اليوم: «نعلم أن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة، لأن الفريق المصري لديه الدوافع الأكبر لتحقيق الفوز في اللقاء خاصة بعد خسارته في اللقاء الأول أمام الفيصلي»، مشيرا إلى أنه يعول على رفع اللياقة البدنية للاعبيه تدريجيا وبإمكانهم تقديم عرض قوي.

الأكثر قراءة