تدشين البوابة الالكترونية لمستشاري المجلس الصحي السعودي

السبت - 22 يوليو 2017

Sat - 22 Jul 2017

دشن الأمين العام للمجلس الصحي السعودي بالإنابة الدكتور عبدالله الحريري في مقر الأمانة العامة للمجلس البوابة الالكترونية للمستشارين وفرق العمل التابعة للمجلس، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات في الأمانة العامة للمجلس.



وتوفر البوابة الالكترونية معلومات متكاملة عن جميع الخدمات التي تتعلق بمواعيد اجتماعات اللجان، وجدول الأعمال "أجندة الاجتماعات"، ومحاضر الاجتماعات "وقائع الاجتماعات"، إضافة إلى التفاصيل المتعلقة بالحضور والدخول على الملف الشخصي الخاص بكل عضو مع إمكان تحديث بياناته ومعلوماته الشخصية، وخاصية طباعة نسخة الكترونية من حضور الاجتماعات لكل عضو باللجان.



وأوضح الحريري أن تدشين البوابة يسهل التواصل الالكتروني مع أعضاء اللجان كافة، حيث يتيح هذا النظام الاطلاع على كل ما يتعلق باللجان التي يتبعون لها واجتماعاتها وأجندتها ووقائعها، مشيدا بالجهود التي تبذلها إدارة اللجان في الأمانة العامة للمجلس في التنسيق ومتابعة أعمال المستشارين وفرق العمل باعتبارها إحدى الأذرع الاستشارية التابعة للأمانة، وتكوين فرق العمل وتنسيق ورش عمل اللجان المختلفة، وكذلك تقديم خدمات وبرامج عدة لتعزيز التواصل الدائم بين المجلس وجميع أعضاء اللجان للاستفادة من الخدمات وتطوير آليات العمل بما يخدم منظومة الصحة.



يذكر أن نظام بوابة أعضاء اللجان الالكترونية يتيح لمستخدميه الرجوع إلى توصيات ومناقشات الاجتماعات السابقة، إضافة إلى إتاحة تصفح سجلات الحضور والتفاصيل الأخرى المتعلقة بكل اجتماع.



ويمكن الوصول إلى بوابة المستشارين وفرق العمل بالدخول عبر البوابة الالكترونية للأمانة العامة للمجلس الصحي السعودي، وذلك على الرابط:

http://www.shc.gov.sa/Ar/defau lt.htm