منح المدرب التونسي ناصيف البياوي الضوء الأخضر لإدارة القادسية لتسجيل البرازيلي جون كلي داسيلفا كمحترف خامس في صفوف القادسية الموسم الحالي، لينضم إلى الرباعي البرازيليين إيلتون وبيسمارك والإيفواري هيرفي والنيجيري ستانلي.

من جهته أنهى فريق القادسية المرحلة الأولى من معسكره والذي احتضنته ألمانيا لمدة 14 يوما، والذي لعب فيه الفريق 3 وديات، فاز في مباراتين وتعادل في الثالثة.

و تنطلق اليوم المرحلة الثانية من معسكر القادسية، حيث وصلت أمس بعثة الفريق إلى تركيا ويستمر المعسكر حتى 2 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يلعب القادسية في هذه المرحلة من 3 إلى 4 مباريات ودية.

من جانبه وصف مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، التونسي ناصيف البياوي، نجاح المرحلة الأولى من تحضيرات الفريق للموسم الرياضي المقبل والتي أقيمت في مدينة نورنبيرج الألمانية، بأنه يعود إلى الانضباط من قبل اللاعبين داخل المعسكر، وقال: أنا سعيد بنجاح الفترة الإعدادية حتى الآن من خلال انضباط اللاعبين بالإضافة إلى المرحلة اللياقية التي وصل لها اللاعبون حتى الآن، وأضاف: أشكر الجهاز الفني والإداري والإشرافي على الجهد المبذول في المعسكر الخارجي الذي يسهل عمل الجهاز الفني من خلال توفيره كل متطلبات الجهاز بالإضافة إلى توفير عوامل النجاح لجميع أفراد البعثة.