استمرار القبول في تقنية المدينة واستحداث قسم للتقنية الخاصة

الخميس - 13 يوليو 2017

Thu - 13 Jul 2017

تواصل الكلية التقنية في المدينة المنورة استقبال الراغبين في الالتحاق بمسار الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي المقبل 1438/1439 حتى 6 / 11 / 1438 عبر البوابة الالكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط (www.tvtc.gov.sa).



وأوضح عميد الكلية المهندس محسن الصاعدي أن الكلية تدرب في 11 تخصصا بفروعها بالمحافظات في الحناكية وبدر والمهد وخيبر والعلا والعيص، لافتا إلى افتتاح قسم «التقنية الخاصة» للمرة الأولى الذي يدعم فئة الصم من حيث تأهيلهم للتدريب في مجال دبلوم التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي على المستوى الرابع من نظام المؤهلات المهنية الوطنية، حيث يمنح الخريج من هذا البرنامج الشهادة الجامعية المتوسطة في تخصص التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي لفئة الصم من قسم التقنية الخاصة.



وأضاف أنه من المتوقع أن يعمل الخريج في المجالات المرتبطة بتجميع وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والمجالات المرتبطة في التطبيقات المكتبية على الحاسب الآلي بما يناسب هذه الفئة كتجميع أجهزة حاسب آلي وإدخال البيانات وتسجيل المعلومات وأعمال السكرتارية الخاصة، كما يمكنه أن يعمل مساعد مدرب لتدريب من هم في فئته.

وأهاب بالراغبين الالتحاق بأي من التخصصات التي تدرب بها الكلية، الدخول على الموقع الالكتروني للمؤسسة وتعبئة البيانات بعناية.

الأكثر قراءة