أمير القصيم يكرم أبناء شهداء الواجب

الخميس - 13 يوليو 2017

Thu - 13 Jul 2017

نوه أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بدور شهداء الواجب البطولي في الحد الجنوبي لحماية بلاد التوحيد الذين يحظون بشرف حماية المقدسات وأمن الحرمين الشريفين، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم وحرصهم على أمن أبناء الوطن والمقيمين.



وأكد خلال تكريمه أمس الأول أبناء شهداء الواجب وشهداء عاصفة الحزم وإعادة الأمل بالمنطقة أنهم يدافعون عن الوطن وسلامته متسلحين بالإيمان والإخلاص لدينهم ثم لقيادتهم ووطنهم، مثمنا تضحيات رجال الأمن في الحد الجنوبي ووقوفهم سدا منيعا في وجه كل معتد يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره ومكتسباته.



وقال «شهداء الواجب وضعوا أرواحهم على أكفهم للدفاع عن هذا الوطن الغالي، فهم من الرجال الذين يؤمنون بالله ويعلمون أن كل إنسان مقدم على ملاقاة وجه ربه، فهو شهيد في سبيل الله، كيف لا يكون ذلك وهو يدافع عن مكة المكرمة والمدينة المنورة بلاد التوحيد التي تحكم بكتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر».



ودعا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ويشفي مصابهم وجريحهم ويعين ويربط على قلوب من فقدوا، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.



وكرم أمير المنطقة أبناء شهداء عاصفة الحزم وإعادة الأمل وعددا من أصحاب المبادرات الاجتماعية والمسؤولين نظير جهودهم في خدمة الأهالي بالمنطقة.