القيادة تهنئ الرئيسين الفرنسي والمنغولي باليوم الوطني وبالفوز في الانتخابات الرئاسية

الخميس - 13 يوليو 2017

Thu - 13 Jul 2017

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.



وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية الفرنسية الصديق اطراد التقدم والازدهار.



وأشاد بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين، والتي يحرص الجميع على تنميتها في المجالات كافة.



كما أبرق خادم الحرمين الشريفين، مهنئا رئيس منغوليا خالتما باتولجا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيسا لمنغوليا.

وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب منغوليا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد بهذه المناسبة بتميز العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.



وفي برقيتين مماثلتين هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان الرئيس إيمانويل ماكرون، ورئيس منغوليا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لفرنسا، وبمناسبة فوز الرئيس المنغولي في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيسا لمنغوليا.



وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لهما، ولحكومة وشعب الجمهورية الفرنسية الصديق المزيد من التقدم والازدهار والمزيد من الرقي والازدهار لشعب منغوليا الصديق.