4 وجهات سياحية باردة في الصيف

الثلاثاء - 11 يوليو 2017

Tue - 11 Jul 2017

تكثر الرحلات السياحية في موسم الصيف بحكم الإجازات المدرسية وارتفاع درجات الحرارة في عدد من الدول العربية، ويميل البعض إلى تكرار الوجهات السياحية كل عام، فيما يتعطش آخرون للبحث عن وجهات جديدة يقضون فيها إجازاتهم الصيفية هربا من الحرارة المرتفعة، وهنا 4 وجهات سياحية باردة رصدتها «مكة»:





1 كاتماندو - نيبال

تتميز المدينة التاريخية بموقعها الذي يقع بين جبال الهمالايا والمساحات الخضراء ليجعلها منطقة حيوية لمحبي المشي وتسلق الجبال في أجواء جميلة، والاستمتاع بالثلج في الهمالايا.

الفيزا

تستخرج من السفارة النيبالية.

درجة الحرارة التقريبية

19-22 درجة مئوية.



2 كيب تاون - جنوب أفريقيا

لمحبي الطبيعة والبرد القارس وحياة البراري، كيب تاون هي الوجهة التي ستغير رحلة كل سائح، إذ تتمتع بالجبال الخضراء والبحر والحيوانات المختلفة والغريبة، ومنها البطريق الأفريقي، بالإضافة إلى أجواء باردة جدا وثقافة أفريقية ممتعة.

الفيزا

تستخرج من سفارة جنوب أفريقيا.

درجة الحرارة التقريبية

6-8 درجة مئوية.



3 ماتشو بيتشو - بيرو

من إحدى عجائب الدنيا في أمريكا الجنوبية، إذ تتميز بموقعها الأثري وسط الجبال الخضراء والوديان والضباب والبرد القارس في فصل الصيف.

الفيزا

تستخرج من سفارة بيرو.

درجة الحرارة التقريبية

- 3 درجة مئوية.



4 أروشا - تنزانيا

إن كنت من مشاهدي فيلم الملك الأسد فأنت محظوظ بزيارة هذه المدينة كونها مصدر الإلهام لهذا الفيلم، وتتميز المنطقة برحلات السفاري في المساحات الرملية والطبيعة الصحراوية، إضافة إلى تسلق الجبال وأشهرها قمة كليمانجيرو.

الفيزا

تستخرج عند الوصول.

درجة الحرارة التقريبية

17-20 درجة مئوية.